بـحـــث  Search
طموح بلا حدود.......التميز غايتنا وهدفنا
كلية الآثار والسياحة
 
 

صوت الطلبة ...

 
  • اڤين محمود أبجوسي

    عندما ابتدأت بالمشوار في تخصصي لم أكن أعلم كم المعلومات الهائلة التي سأقبل عليها ..
    وبدأت أول الدروس في أهمية ربط الحاضر بالماضي والمستقبل من خلال التعرف على الماضي وزرع المسؤولية بداخلنا لنشر رسالة الوعي والتقدير في أهمية الأرض وما عليها..
    لذلك اتجهت الى تخصص الإدارة السياحيه  بعد إيماني بأهمية نشر هذه الرسالة من خلال السياحة كونها جزء لا يتجزأ من العملية التعريفية والتوعوية للآثار والتراث على العالم بأكمله.
    وإن هذا الايمان ينمو يوماً بعد يوم من خلال المعلومات القيمة والتحفيز الدائم الذي يقدمونه الدكاترة لنا بغية إيصالنا إلى دروب العلم والمعرفة الصحيحة .
    قال تعالى :(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله والمؤمنون).
    اڤين محمود أبجوسي.

    اقرأ المزيد...

أهلاً وسهلاً بكم في كلية الآثار و السياحة

كلية الآثار والسياحة ترحب بكم على موقعها الإلكتروني. هذه الصفحة تقدم معلومات عن الكلية مع أقسامها الثلاث المختلفة، والأنشطة الأكاديمية والأعمال المنشورة لكوادرها الأكاديمية، والأخبار ذات الصلة، والإعلانات، والأحداث القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم نشر الأنشطة  المختلفة  لكل  من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بشكل منتظم.
كلية الآثار والسياحة تسعى لتزويد الأردن والدول العربية المجاور وعلى المستوى الدولي، بخريجين في علم الآثار، والسياحة، وإدارة الموارد الثقافية،  ولديهم القدرة على تقديم أداء مهني فعال، والانخراط في بحوث أصيلة ... المزيد

إعلانات الكلية

العنوانتاريخ الإعلان
كافة الإعلانات...
 
 

روابط سريعة