الجامعة الأردنية :: كلية الآثار والسياحة:: اخر الاخبار
  • 12 - Dec
  • 2019

حفل مواهبنا

 

رعاية عميد كلية الاثار والسياحة د.ندى الروابده نظمت كلية الاثار والسياحة لهذا اليوم حفل ( مواهبنا ) لاستقبال طلبة المستجدين (السنافر) بالتعاون مع اللجنة الطلابية في الكلية، في مدرج بترا في حرم الكلية.

 
وتضمن الحفل كلمة ترحيبيه من الطالبة رباب القضاة عريف الحفل بأعضاء الهيئة التدريسية والادارية في الكلية والطلبة المستجدين، واشتمل الحفل على فقرات متنوعة منها: مسرحية درامية بعنوان "عالم الببجي" من تأليف وأخراج السيد سائد المزين، وتمثيل عدد من طلبة الكلية: رؤى العثامنة، ساره العطار، رهف الدعجة، براءة تايه، وحلمي كفافي. وأراد المزين من المسرحية إيصال فكرة لطلبة بخصوص التنمر على الطالبات في الجامعة وعن السوشال ميديا وعن الواقع الذي تعيشه الفتيات في الجامعات الأردنية، و اشتمل الحفل أيضاً على مسابقة سؤال وجواب وجوائز مقدمة من إدارة الكلية وعن مواضيع ذات صلة بتخصصات الطلبة في الكلية، وكان هنالك تفاعل بين الطلبة و مقدم الفقرة الطالب حلمي كفافي، وتضمن الحفل أيضا على فقرة غنائية متنوعة شارك فيها عدد من طلبة الكلية : نور الجبالي، ميس نعيرات، دعاء، وعازف الغيتار غيث الراشد. وانهت العميدة الحفل بكلمة شكر للمشاركين في الحفل من الطلبة و الحضور، وعن أستعدادها لفتح المجال امام الطلبة من أجل فتح المجال لهم لتعبير عن مواهبهم وهواياتهم ضمن اطار منظم وممنهج.
كما أقدم مساعد العميد لشؤون الطلبة د.حسين ابو العسل بتوزيع سي دي دليل الطالب على الطلبة الجدد لتعريفهم بكافة مرافق الجامعة وكل ما يحتاجه الطالب خلال فترة دراسته، ومنشورات ذات علاقة بالسياحة في الأردن.
وتقديم الأكلة التراثية الأردنية "الرشوف" من السيد محمد الحناوي.
وحضر الحفل رؤوساء الأقسام ومساعدين العميد وعدد من اعضاء الهيئة الاكاديمية والأدارية و أعزائنا الطلبة المستجدين والمحاربين القدامى.
و بهذه المناسبة أرحب بالطلبة المستجدين اللذين التحقوا بالركب، و اقول لهم اهلا و سهلا بكم مع امنياتنا لكم جميعا بالتوفيق والنجاح والمستقبل الزاهر بأذن الله، وكل الشكر للقائمين على هذا الحفل والمنظمين و الحضور..