الجامعة الأردنية :: كلية الآثار والسياحة:: اخر الاخبار
  • 17 - Oct
  • 2019

لقاء قسم الاثار بالطلبة المستجدين

عقد قسم الاثار هذا اليوم الموافق ١٦ اكتوبر ٢٠١٩ في مدرج البتراء في مبنى كلية الاثار و السياحة اللقاء التعريفي للطلبة المستجدين المسجلين في الفصل الدراسي الأول 2019 / 2020، بحضور مساعد العميد لشؤون الطلبة د.حسين ابو العسل بالطلبة مبيناً أهمية عقد هذا اللقاء مطلع كل فصل دراسي للوقوف على أهم ما يحتاجه الطالب المستجد من أمور تتعلق بمسيرته الدراسية، وتحدّث ايضاً عن أهم المسؤوليات والواجبات والتي على الطلبة الالتزام بها.

وبدوره قدّم مسؤول الارشاد الاكاديمي ورئيس قسم الاثار د. عدنان الشياب مستعرضا من خلال أهم المعلومات والإرشادات التي تتعلق في قسم وبرنامج البكالوريوس والخطة الدراسية..

وقد حضر اللقاء د. جهاد الديري من قسم الاثار.

فعليه الحياة الجامعية تحتاج منا جميعاً أن نعمل معاً بكل تفاني، وحرص، وأخلاص كل من موقعه؛ من خلال الالتزام بالتعليمات والأنظمة، والوعي الطلابي بتلك التعليمات والأنظمة؛ من خلال التوجه نحو الاستفسار وطلب الارشاد من كافة كوادر الكلية.
نؤكد دعوتنا لكم للمزيد من العمل خدمة لبلدنا مع أمنياتنا لكم بعام دراسي ملئهُ النجاح والتفوق. كما نتوجه بالتحية إلى جميع أعضاء الهيئة التدريسية والادارية وإلى كل من يدعم المسيرة التعليمية في كلية الاثار والسياحة في الجامعة الاردنية.