الجامعة الأردنية :: كلية الآثار والسياحة:: اخر الاخبار
  • 19 - Dec
  • 2019

مناقشة رسالة الماجستير لطالبة ميس العبادي بعنوان (أدوات العصر الحجري الحديث الصوانية من موقع تل ابو الصوان :دراسة تصنيفية تحليليلة)

 
 تم اليوم الموافق 19/ 12/ 2019 مناقشة رسالة الماجستير لطالبة ميس العبادي بعنوان (أدوات العصر الحجري الحديث الصوانية من موقع تل ابو الصوان :دراسة تصنيفية تحليليلة)، باشراف: أ. د. ميسون النهار مشرفا ورئيسا للجنة من قسم الاثار في جامعة الأردنية.

 

وكان أعضاء لجنة المناقشة مكونة من:
أ.د لطفي خليل عضوا ومناقشا من قسم إدارة المصادر التراثية في الكلية ، و د. فؤاد الحوراني عضوا ومناقشا من قسم إدارة المصادر التراثية في كلية، و أ. د خالد أبو غنيمة عضوا ومناقشا من كلية الاثار والانثربولوجيا-جامعة اليرموك ، حيث عرضت الطالبة وبشكل عام أهم محتويات الرسالة، وقام الدكتورة رئيس اللجنة بفتح المجال للاعضاء بالمناقشة، فأضافة اللجنة الملاحظات القيمة للرسالة من أجل تصويبها بالشكل الصحيح، لتخرج بصورة علمية حسنة ،وأشاد أعضاء اللجنة المناقشة بالجهد القيم، والتعب الذي قامت به الطالبة من أجل الوصول إلى الشكل النهائي لهذا العمل العلمي وحصلت رسالة الطالبة العبادي على درجة النجاح.
وحضر المناقشة عميد الكلية د. ندى الروابده ورئيس قسم الاثار د. عدنان الشياب وعدد من أعضاء الهيئة الاكاديمية والادارية في الكلية، والطلبة من هم على مقاعد الدراسة و الخريجين وعائلة الطالبة.
مبارك النجاح والتخرج لطالبة ميس، وامنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق رافعين اسم الجامعة الاردنية بين الجامعات العربية والعالمية.